السبت، 30 أكتوبر 2010

إحالة مدير النقل النهري بمركز ملوى للتحقيق

قرر الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا إحالة مدير النقل النهري بمركز ملوى للتحقيق وذلك للتقصير في أداء واجبات العمل المنوط به وعدم تنفيذ تعليمات اللجنة العليا للمعديات محذرا رؤساء الوحدات المحلية من التهاون في توفير اشتراطات الأمن والسلامة النهرية بالمعديات مع ضرورة تخصيص خدمة ثابتة من قبل الوحدة المحلية على كل معدية لمراقبة الحمولات المقررة ومنع تكدس المواطنين عند الانتقال من الغرب إلى الشرق أو العكس خاصة في أوقات الذروة و أثناء انتقال الطلاب الى مدارس.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للمعديات بحضور اللواء علاء الهراس السكرتير العام ورؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية.

وأوضح المحافظ انه تم تنظيم دورات تدريبية للأطقم العاملة على المعديات والمشرفين وذلك لخلق كوادر مهنية جديدة والحفاظ على أرواح المواطنين وضمان السلامة الأمنية للمعديات مؤكدا على انه سيتم زيادة الأجور والحوافز الخاصة بأطقم المعديات والمشرفين على المراسي.

وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتقديم تقرير دوري عن حالة كافة المعديات واللنشات النهرية التابعة للمحافظة مع إجراء صيانة دورية للمعديات لمنع تعطلها لاى سبب من الأسباب.